اتصل بنا

الربح من الأنترنيت

17أحسن طريقة لكسب المال عبر الإنترنت

يوفر كسب المال عبر الإنترنت للأشخاص خيارات متنوعة لكسب أموال إضافية وحتى جعلها مصدر دخلهم الرئيسي.
هذه هي أفضل 17 طريقة لكسب المال عبر الإنترنت

نشرت منذ

,

كسب المال عبر الإنترنت

يوفر كسب المال عبر الإنترنت للأشخاص خيارات متنوعة لكسب أموال إضافية وحتى جعلها مصدر دخلهم الرئيسي. يمكنك الاستفادة من التسويق عبر الإنترنت من خلال التسويق بالعمولة أو عن طريق إنشاء محتوى قيم وربطه بإعلانك. كما يمكنك عرض خدماتك كمستقل من خلال موقع مثل Upwork أو Freelancer، أو الاستثمار في متجر أو كود إلكتروني.

إن بيع منتجاتك أو أعمالك الفنية عبر الإنترنت وتقديم التعلم عن بعد أو المشورة هي أيضًا خيارات تستحق النظر فيها.يمكن أيضًا الربح من المهام الصغيرة أو بيع الكتب الإلكترونية والصور عبر منصات متخصصة. توجد العديد من الطرق لتحقيق النجاح عبر الإنترنت، والمفتاح هو فهم الخيارات المتاحة واستغلال المهارات الشخصية بشكل فعال

هذه هي أفضل 17 طريقة لكسب المال عبر الإنترنت

إقرأ أيضا : مجموعة من أفكار مربحة و مشاريع صغيرة من المنزل

1- كسب المال عبر الإنترنت ببيع صورك

هل لديك مهارات التصوير الفوتوغرافي أم أنك تعيش في بيئة غنية بالصور؟ توصي منظمة International Living بما يلي: “تعد شبكة الصور مستودعًا واسعًا للصور الفوتوغرافية التي تغطي أي شيء يمكنك تخيله تقريبًا.” فكيف يعمل؟ يقدم المصورون صورهم إلى واحد من مخزونًا كبيرًا، مما يسمح للصحفيين أو المصممين أو المنظمات الأخرى التي لديها مواقع ويب بشرائها. وأفضل ما في الموقع هو إمكانية بيع مقاطع الفيديو مرارًا وتكرارًا؛ حتى تتمكن من الاستمرار في كسب المال دون أي مشاكل. تشمل مواقع الصور التي يجب التحقق منها ما يلي: Shutterstock و Getty Images.

2-كسب المال عبر الإنترنت بإنشاء مقاطع فيديو

على مر السنين، أصبح YouTube مصدرًا شائعًا لجميع أنواع مقاطع الفيديو التعليمية . يمكن للمدربين استخدام مقاطع الفيديو الخاصة بهم عن طريق طلب دفع رسوم اشتراك أو كلمة مرور تحمي المحتوى الخاص بهم للعملاء الذين يدفعون فقط. تعرف على العبارات التي يبحث عنها الأشخاص. للعثور على مصطلحات البحث، تأكد من استخدام الكلمات الرئيسية عند كتابة عنوان الفيديو والوصف والعلامة.

3- كسب المال عبر الإنترنت : كن مؤلف إعلانات

هل تريد كسب المزيد من المال أينما كنت تعيش: منزل على الشاطئ في أمريكا الجنوبية، أو مدينة تاريخية في أوروبا، أو حتى على جزيرة يونانية؟ الكتابة قد تكون جيدة بالنسبة لك. وفقًا لـ International Living، “النسخ هو صناعة ضخمة مليئة بالفرص وأحد أفضل مزايا أسلوب الحياة في الكتابة المستقلة هو أنه يمكنك الحصول على أموال بالدولار الأمريكي… وتظل تعيش تقريبًا في أي مكان في العالم. لدى Express Writers نصائح حول كيفية أن تصبح كاتب إعلانات وكيف يعمل.

4-كسب المال عبر الإنترنت بتعليم اللغة الإنجليزية

تقول International Living: «إذا كنت متحدثًا باللغة الإنجليزية، فقد لا تدرك ذلك، ولكن لديك بالفعل المؤهل الأول الذي تحتاجه للحصول على دخل ممتع ومحمول يمكن أن يمنحك راتبًا ثابتًا من أي مكان في العالم». تشمل بعض الموارد GoOverseas.com و TeachAway (تعليم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت للطلاب الصينيين) و iTutorGroup (تعليم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت للأطفال والكبار التايوانيين) و English Hunt (تعليم اللغة الإنجليزية عبر الهاتف للطلاب البالغين في كوريا)

5- كسب المال عبر الإنترنت بالبودكاست

تقول إنترناشونال ليفينج: «لا يجب أن يكون البث الصوتي معقدًا». باستخدام ميكروفون وجهاز كمبيوتر محمول وبرنامج تسجيل مجاني، ستعمل. بالإضافة إلى ذلك، لا تحتاج البودكاست إلى التشغيل كل يوم (مرة واحدة في الأسبوع هي الأفضل) وتكون أفضل عندما تكون قصيرة. هناك عدد من الطرق لكسب المال من البودكاست. الأكثر وضوحًا هو الرعاية التجارية، ولكن يمكنك أيضًا استخدامها كمنصة للإعلان عن منتجاتك أو خدماتك الخاصة. لدى NPR دليل رائع لإطلاق بودكاست هنا.

6- كسب المال عبر الإنترنت بإنشاء أعمال الويب

هل تعرف كيفية تطوير الويب والمحتوى ؟ يمكنك تقديم هذه الخدمات لأي شخص عبر الأدوات عبر الإنترنت التي تجعل تطوير مواقع الويب الجميلة أمرًا سهلاً. تشمل بعض الموارد WordPress و Weebly و Joomla.

7- كسب المال عبر الإنترنت بالترجمة الشفوية

هل تتحدث لغة أخرى ؟ في أي مكان تجد فيه مجتمعات المغتربين – وحيث لا تكون اللغة الإنجليزية هي اللغة الأولى – ستجد نفسك في حاجة إلى خدمات الترجمة التحريرية والفورية. يمكنك أيضًا التعليق والمراجعة عبر الإنترنت. ستجد هنا بعض الموارد لكي تصبح مترجمًا أو مترجمًا فوريًا؛ ومن أفضلها شركة Welocalize، التي حصلت على المرتبة الأولى من بين شركة ضمن أفضل 20 شركة للعمل عن بعد في عام 2020..

8- كسب المال عبر الإنترنت بالشحن

هل سمعت عن الشحن؟ إنه شكل من أشكال البيع حيث لا يكون لدى البائع مخزون مادي. بدلاً من ذلك، عندما يقدم أحد العملاء طلبًا، فإنك تشتري شيئًا من شخص آخر ويقوم بشحنه إلى العميل. “وهذا يعني أنك لن تضطر أبدًا إلى دفع فلس واحد لتخزين منتجاتك أو منتجًا ،” تنصح شركة International Living “لا تشتري أبدًا الكثير من المنتجات على أمل بيع ما يكفي لاسترداد استثمارك”. ويمكن تطبيق هذه الطريقة من خلال مواقع البيع عبر الإنترنت مثل eBay أو Amazon.

9- كسب المال عبر الإنترنت بالتدريس

“إن إنشاء خدمة الدروس الخصوصية الخاصة بك يمكن أن يكون مشروعًا مربحًا يجعل الحياة سهلة،يمكنك إنشاء شركة تعليمية في أي بلد في العالم تقريبًا. نصيحة: قدم خصومات للعملاء الذين يروجون لعملك. تنصح International Living: «لا يزال التسويق الشفهي أحد أكثر أدوات التسويق قيمة التي يمكنك الحصول عليها عند البدء». يحتوي الموقع Tutors.com على قائمة بأفضل وظائف التدريس الخصوصي عبر الإنترنت، ويمكنك أيضًا التقدم لتكون مدرسًا في Tutorme.com.

10- كن مصححًا مستقلًا

التدقيق هو مهنة أخرى يمكن أن تساعدك على كسب المال عبر الإنترنت. تدفع معظم الشركات حوالي 25% من تكلفة النص. “تتقاضى الشركات 75 دولارًا أمريكيًا لتحرير مستند مكون من خمس صفحات. لذا فإن تكلفة التدقيق اللغوي للمستند (الذي يستغرق ساعة) تتراوح بين 18 دولارًا و20 دولارًا.” يمكنك العمل
ساعة، بدوام جزئي أو بدوام كامل. يقدم موقع Mediabistro، وهو موقع معلوماتي مخصص للإعلاميين،

11- النوع مقابل النقد

هل أنت كاتب سريع؟ يعد النسخ أمرًا سهلاً: استمع إلى ملف صوتي على هاتفك وقم بنسخه. “تمامًا مثل الآلة، يعتمد راتبك على مدى السرعة التي تكتب بها”، كما تقول شركة International Living. “يتم احتساب مهام النسخ حسب ساعة الصوت (طول الملف الصوتي)، وليس حسب ساعة العمل. يقول الناس. “الكاتب العادي الذي يكتب ما بين 75 إلى 100 كلمة سوف يملأ دقيقة واحدة إلى ساعة واحدة من التسجيل الصوتي خلال أربع ساعات من العمل. خذ Rev.com، على سبيل المثال، وهي شركة توظف شركات نقل مستقلة.

12- كسب المال عبر الإنترنت بمدونة

هل لديك مجال للخبرة ؟ شارك نصيحتك على مدونة. إذا كان السفر هو مجال خبرتك، ففكر فيما عليك تقديمه: هل أنت خبير في السفر الفاخر أو السفر بميزانية محدودة ؟ هل يمكنك مشاركة النصائح حول أنشطة معينة مثل المشي لمسافات طويلة أو التسوق ؟ تنصح International Living: «كلما أصبحت أكثر تحديدًا، سيكون من الأسهل جذب جمهور متفاعل وكسب المال من موقعك».

13-استفد من أعمال الكتاب الإلكتروني

يعد إنشاء الكتب الإلكترونية طريقة رائعة لكسب المال. يمكنك إنشاء دليلك الخاص (يحتوي Kindle على تعليمات حول كيفية القيام بذلك). أو ابحث عن كتاب نفدت طباعته وقم بنشره عبر الإنترنت. يمكنك أن تدفع للمؤلفين 8-15% من صافي المبيعات أو دفعات لمرة واحدة مقابل الحقوق عبر الإنترنت

14- قم بإعداد دورة تدريبية عبر الإنترنت

مجرد كتابة كتاب إلكتروني و إنشاء دورة تدريبية كاملة عبر الإنترنت تحتوي على برامج تعليمية وملفات PDF ومقاطع فيديو قابلة للتنزيل. هذه طريقة رائعة لكسب المال لأن الأشخاص يدفعون مقابل المعلومات ويمكنهم التقدم بالسرعة التي تناسبهم أو طرح أسئلة حول الدورة في مجموعة خاصة.

15- كن مدرب حياة (أو حتى مدرب سفر)

إن التدريب على الحياة هو عملية محفزة وإبداعية تساعد الأشخاص على التركيز على أهدافهم الشخصية والمهنية،حيث يلجأ الناس إلى مدرب الحياة للتغلب على الخوف واستعادة الثقة وتحديد الأهداف وخلق عادات ناجحة . يمكنك العثور على برنامج تدريبي عبر الإنترنت حول كيفية أن تصبح مدربًا ، كما تقدم العديد من الشهادات موقعة إلكترونيًا في نهاية الدورة. إذا كان مجال خبرتك هو السفر، فيمكنك أيضًا أن تصبح مدرب سفر.

16 – كن راوي كتاب مسموع

تمثل الكتب الصوتية شكلاً آخر من أشكال الترفيه.أدى الهاتف الذكي إلى ازدهار الكتب الصوتية ، هذا يخلق طلبًا على رواة الكتب الصوتية المستقلين.

17- البحوث والدراسات الاستقصائية المتعلقة بالإنترنت

إذا كنت تبحث عن طريقة لكسب 1000 دولار شهريًا بدوام جزئي ، هناك طريقة لكسب المال الجيد وهي التطوع عبر الإنترنت أو المشاركة في استطلاعات الرأي عبر الإنترنت في وقت فراغك. فإن أبحاث الإنترنت مناسبة لك. أدخل لموقع Qmeeو إبدأ بكسب المال من إجراء استطلاعات Qmee ومشاركة آرائك حول العلامات التجارية. تشمل مواقع الاستطلاع الأخرى SurveyBods و Survey Junkie و Valued Opinions لإجراء استطلاعات Qmee ومشاركة آرائك حول العلامات التجارية.

انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الشائع

Share via
Copy link