اتصل بنا

الربح من الأنترنيت

الربح من إختصار الروابط |أفضل 4 مواقع

نشرت منذ

,

الربح من إختصار الروابط

الربح من إختصار الروابط هو عملية تحويل رابط طويل إلى رابط قصير واستخدامه على الإنترنت ومشاركته ونشره في كل مكان. ستتيح لك هذه الطريقة ونوع الخدمة تحقيق ربح طويل ومثير للاهتمام من خلال استخدام الإعلانات التي تظهر على موقع الويب الذي اخترته لتزويدك بخدمة تقليل الروابط أو تحويلها. في هذه المقالة سوف تجد أفكار وطرق سوف تحقق لك آلاف الدولارات حيث سنتحدث عن كيفية جني ارباح من إختصار الروابط و إضافة إلى معرفة ما هية الأدوات المستخدمة لذلك، لن تواجه مستخدمين غير قانونيين أو محتالين. ما سنخبرك به هنا هو حقيقة فوائد الربح من اختصار الروابط. خاصة إذا كنت تستخدم هذه الحقيقة بحكمة، سوف تحصل على فوائد كبيرة.

إقرأ أيضا : الربح من التطبيقات: افضل 6 تطبيقات لربح المال 2024

كيفية تصل إلى الربح من إختصار الروابط

هناك العديد من المواقع والمواقع التي يمكن استخدامها الربح من إختصار الروابط، ورغم أنها كثيرة في العدد إلا أنها تختلف عن بعضها البعض في كثير من المجالات، سواء من حيث الربح وخطة العمل والتسويق. فيما يلي بعض الخطوات المهمة للربح من إختصار الروابط:

1. اهمية اختيار منصة إختصار الروابط

منصة أو شركة اختصار الروابط هو العامل الأكثر أهمية لزيادة أرباحك. يمكنك استخدام العديد من مواقع الويب على الإنترنت لمشاركة الروابط. تدور أغلب المنتجات حول برنامج ذكي يقوم باستبدال الرابط الذي تدخله برابط آخر قصير هذا الرابط يتميز بكونه يقوم بإظهار إعلانات عند الضغط عليه ، هذه الإعلانات في الغالب تكون في صفحة قبل صفحة الرابط الأصلي، و يتيح لك موقع اختصار الروابط تجاوز الإعلان، الجدير بالذكر هنا أن شركات اختصار الروابط تتعامل مع طرف آخر و يسمى المعلن .ويجب عليك اختيار موقع ويب موثوق به يحتوي على أدوات تحليلية لتتبع البيانات.

2. طريقة التسجيل في مواقع إختصار الروابط وإنشاء حساب

عليك أولا اختيار المنصة أو الموقع الربحي الذي يتماشى مع متطلباتك، بعد ذلك عليك الدخول إليه وإنشاء حساب عن طريق تتبع الخطوات كاملة ، وعند إذ يتبقى لك فقط التأكد من تفعيل الحساب برسالة على بريدك الإلكتروني في نفس الوقت.

3.طريقة إختصار الروابط

بعد اختيار الموقع وفتح الحساب وإنشاؤه، يمكنك تسجيل الدخول عن طريق إدخال رابط طويل في الحقل المناسب بالموقع والبدء في إختصار الروابط. سيظهر بعد ذلك رابط قصير يمكن استخدامه للربح عن طريق نشر الرابط القصير الذي تم توليده ونشره.

4.طريقة المشاركة والربح

بعد الحصول على الرابط القصير ، الخطوة الموالية و التي تعتبر مهمة لتحدبد ارباحك و هي تحديد الجمهور (جنسياتهم، اهتماماتهم، لغتهم …) لأن هذا سوف يجعلك تعمل وفقاً لخطة محكمة و مدروسةومنظمة، تساعدك على الاستمرار، وضمان علاقة جيدة بينك وبين جمهورك المستهدف. ويمكنك بعد ذلك نشر الروابط القصيرة ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي وعرض جمهورك المستهدف وتحقيق الأرباح من خلال استخدام الإعلانات على مواقع الويب التي تقدم خدمات مشاركة الروابط.

5. ضرورة تحليل الإحصائيات

إن أهمية وقوة الإحصائيات في عالم الويب واضحة لأنها كلها أدوات أساسية وضرورية لقياس المعلمات في جميع القطاعات وسيتم اتخاذ العديد من القرارات واتخاذها بناءً على نتائج هذه الإحصائيات.انطلاقا من تحليلات منطقية لا يمكن التشكيك فيها، حتى بدون الإستناد إلى وقائع فعلية .

وتولي العديد من المواقع الإلكترونية حول العالم أهمية لهذه الأرقام والإحصائيات، إما لجمعها ونشرها أو لتحليلها واستخلاص النتائج والأدلة. بل إن كثيراً من المواقع تخصصت في هذا العمل الإحصائي لدرجة أنها أصبحت تبيع نتائج الإحصاء في مجال معين بهدف الاستفادة منه اقتصاديا أوتجاريا… أو لأهداف اجتماعية، ووصولاً إلى أهداف أكاديمية وعلمية.وعلاقة بموضوع إختصار الروابط ،فإن الهدف من متابعة الإحصائيات هو معرفة عدد الزيارات التي تلقتها الروابط المختصرة وعدد الأشخاص الذين انتقلوا إلى الموقع المراد الترويج له، وهذا يساعد في تحسين استراتيجية التسويق وزيادة الأرباح.

6. استخدام الكلمات الرئيسية المناسبة

الكلمات الرئيسية مهمة جدًا في بناء الروابط وتلعب دورًا مهمًا في زيادة الأرباح. لذلك يجب استخدام الكلمات المفتاحية واختيارها بشكل صحيح لتحسين الإعلان على الموقع.وذلك بغية زيادة عدد الزيارات والأشخاص الموجهين الذين ينتقلون إلى الموقع.

7. الهدف من تحسين المحتوى

تحسين المحتوى المروج له أصبح من الأشياء الضرورية بهدف الوصول للأهداف المبتغاة، وذلك بإضافة معلومات مفيدة وجذابة للجمهور، وهذا يساعد في زيادة الثقة لدى الجمهور وزيادة الأرباح و عدد الزيارات.

8.زيادة الأرباح باستخدام التسويق بالعمولة

يمكن تنويع مصادر الزيارات و الأرباح في مجال اختصار الروابط عن طريق التسويق بالعمولةلأنها تساهم في زيادة الأرباح بشكل كبير، وذلك بالإشارة عن طريق الرابط المختصر وتوجيه الزوار إلى المنتجات أو خدمة تريد الترويج لها والحصول على عمولة عن كل منتج يتم إنشاؤه.

افضل مواقع إختصار الروابط

هناك العديد من المواقع التي يمكنك الوثوق بها لمشاركة الروابط وكسب المال منهاالربح من إختصار الروابط : أهمها:

الربح من إختصار الروابط : موقع Bitly

يمكنك الربح من الأنترنيت وذلك بالاعتماد على موقع Bitly من خلال الإشهار لصالح بعض المواقع أو المنتجات إضافة للتسويق بالعمولة ، وكل هذا يتطلب فقط انشاء حساب على موقع Bitly والبدأ فى اختصار الروابط عبر حسابك في نفس الموقع ،إضافة الى الترويج لهذه الروابط على الأنترنت (مواقع التواصل الاجتماعى مثل الفيس بوك…)و هكذا بداية تحصيل نسبة من الارباح من خلال الزيارات والمشاهدات على الروابط الخاصة بك .

يعد موقع Bitly من المواقع الموثوقة لإختصار الروابط ويتميز بقدرته التحليلية لمتابعة الإحصائيات ومعرفة عدد زيارات الأشخاص الذين وصلو إلى الموقع.

الربح من إختصار الروابط : موقع Adf.ly

موقع Adf.ly موقع خاص يتيح لك كسب المال عن طريق نشر الروابط. وأهم ما يميز هذا الموقع عن غيره هو سهولة استخدامه وملاءمته للأشخاص ذوي الخبرة المحدودة في الإنترنت. حيث أنه بمجرد الدخول للواجهة ستدرك أن واجهة الموقع بسيطة وسهلة للمستخدم والتسجيل في الموقع سهل أيضاً مما يتيح لك الحصول على أرباح من خلال الإعلانات الموجودة على الموقع.

الربح من إختصار الروابط :موقع Shorte.st

يعتبر موقع Shorte.st يعد من أشهر المواقع لكسب المال عبر الإنترنت باستخدام الروابط المختصرة وهو منافس قوي لشركة adf.ly وغيرها من الشركات المعروفة بسبب قوتها وموثوقيتها ومسؤوليتها المالية، فضلاً عنأنها تقدم مزايا و خيارات تخصيص الروابط وإمكانية التحكم في الإعلانات. وقدنال إحترام مستخدميه . كل ما عليك فعله هو إنشاء حساب والبدأ فى اختصار الروابط الخاصة بحسابك على نفس الموقع، وكذلك ترويج هذه الروابط على الإنترنت، حتى تبدأ في تحقيق الأرباح.

الربح من إختصار الروابط :موقع Linkvertise

يعتبر موقع Linkvertise موقع جيد لكسب المال عن طريق إختصار الروابط كما يتميز بوجود العديد من الخيارات التحليلية التي تساعد في تتبع الإحصائيات وعدد الزوار والأشخاص الذين يمكنهم زيارة المواقع التي يتم الترويج لها.

وأخيرًا، نستنتج أن إختصار الروابط يتيح لك الحصول على أموال إضافية اعتمادًا على جهودك وطريقة إعلانك على هذا الموقع.

انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الشائع

Share via
Copy link