اتصل بنا

الربح من الأنترنيت

كيفية زيادة مشتركي اليوتيوب وزيادة الربح

نشرت منذ

,

زيادة مشتركي اليوتيوب

زيادة مشتركي اليوتيوب : اليوتيوب هو منصه على شبكه الانترنت ظهرت في سنوات الاولى بعد 2000 حيث كان الهدف منها هو تحميل الملايين من الفيديوهات ومشاركتها مع مع الاصدقاء يوميا وبمرور الوقت، تطور موقع اليوتيوبإلى ما هو عليه اليوم حيث أصبح وجهة شائعة لأي شخص يرغب في نشر المحتوى حول العالم ومشاركته مع الجميع. يمكن لأي شخص إنشاء قناة على اليوتيوب ونشر محتوى الفيديو.  ولكن النجاح في الحصول على عدد كبير من المشتركين والمشاهدات يتطلب بعض الخطوات المهمة والتي سوف نتحدث عنها في هذا المقال.

إقرأ أيضا : كيف تكسب المال من يوتيوب ؟ الطرق الحديثة

زيادة مشتركي اليوتيوب: انشر بانتظام

لبناء علاقات دائمة مع المشتركين في يوتيوب والوصول إلى جماهير جديدة، يجب أن تكون متسقًا مع المحتوى الخاص بك. لتحسين محركات البحث والحفاظ على متابعيك الحاليين، قم بنشر مقطع فيديو مرة واحدة في الأسبوع أو على الأقل مرتين في الشهر.

زيادة مشتركي اليوتيوب: أرفق دعوة للاشتراك بكل فيديو تنشره 

من خلال ارفاق  دعوه للاشتراك بكل فيديو تنشره في شكل شروح كما هو مبين في الصوره، يمكنك زيادة عدد المشتركين لديك.

في الواقع، يتيح لك يوتيوب إضافة زر يدعو المستخدم إلى الاشتراك في قناتك أو مشاركة الفيديو.  وهما طريقتان فعالتان لكسب  متتبعين جدد!

زيادة مشتركي اليوتيوب: كتابة عناوين مؤثرة وجذابه 

يجب عليك كتابة عناوين بطريقة إحترافية تتعلق بموضوع الفيديو لتشجيع المشاهدين على معرفة المزيد عن الفيديو.اجعل الكلمات الرئيسية تظهر في البداية. تجنب العناوين الطويلة: 50 حرفًا كحد أقصى.

تخصيص الفيديو من بين طرق زياده متتبعين 

استعرض مقاطع الفيديو الخاصة بك لمنح المستخدمين الرغبة في مشاهدتها. تذكر أنه سيظهر في محركات البحث مع مقاطع الفيديو الأخرى الخاصة بك!

بعض النصائح:

الصورة المصغرة قبل العنوان: ضع الكلمة الرئيسية أو جزء من عنوانك في المقدمة.
إذا قمت بإضافة نص إلى صورة، فتأكد من أن النص كبير بما يكفي لقراءته في لمحة.

أيضا إذا كنت تستعمل لونين، فمن الضروري التأكد من أن التباين قوي بما يكفي لتكون سهلة القراءة.

ادمج أزرار الاشتراك في مدونتك

على مدونتك وموقعك الإلكتروني، أعلن بوضوح عن وجودك على يوتيوب، كما تفعل مع الشبكات الاجتماعية الأخرى.

توفر لك المنصة العديد من الأزرار، سهلة الضبط والتثبيت على موقعك، لتشجيع زوارك على الاشتراك بنقرة واحدة.

زيادة مشتركي اليوتيوب: الاهتمام بالسيو الخاص بمقاطع فيديو قناتك 

يمكن أن يساعد الاهتمام بوصف الفيديو عن طريق إضافة كلمات رئيسيةفي تحسين محركات البحث الخاصة بك. وهذاشيءسيضمنأنكمرئيدائمًا للمستخدمين الذين يرغبون في الاشتراك في قناتك على يوتيوب.
بالإضافة إلى الكشف، يمكنك استخدام أفضل الممارسات المتقدمة لمساعدة خوارزميات يوتيوب في عرض مقاطع الفيديو الخاصة بكل أشخاص جدد.

مثلا 

تحتاج إلى كتابة ترجمات للفيديو الخاص بك.
استخدم الكلمات الرئيسية المتعلقة بموضوع الفيديو.
تغيير التصنيف لتحسين SEO.
تذكر أن خوارزمية جوجل لا تأخذ في الاعتبار جودة البيانات الوصفية فحسب، بل أيضًا آراء متابعيك حول المحتوى الذي تنشره،وخاصة تعليقاتهم وإعجاباتهم لذلك فإن إنشاء مقاطع فيديو مثيرة للاهتمام يجعلك ترغب في التعليق والمشاركة.

زيادة مشتركي اليوتيوب: إنشاء شراكات مع المؤثرين

أصبح التعاون على اليوتيوباتجاهًا شائعًا بين منشئي المحتوى. تسمح لك هذه التقنية بالوصول إلى أشخاص جدد تتطابق اهتماماتهم مع اهتماماتك وبالتالي اكتساب مشتركين جدد على اليوتيوب.

زيادة مشتركي اليوتيوب: تنظيم مسابقات

يمكن أن يتخذ التعاون أيضًا شكل مسابقات فيديو. يمكن أن يساعدك إجراء مسابقة على اليوتيوب في الوصول إلى المزيد من المستخدمين. خاصة إذا قمت بتعيين قاعدة تقضي بضرورة مشاركة أحد مقاطع الفيديو الخاصة بك من أجل الدخول في المسابقة. باستخدام هذه الطريقة، يمكنك خلق الإثارة على قناتك وزيادة عدد المشتركين لديك.

زيادة مشتركي اليوتيوب: نظم ترويجًا عبر القنوات لمقاطع الفيديو

خطط لاستراتيجية وسائل التواصل الاجتماعي الصحيحة لضمان نمو المتابعين وتوزيع مقاطع الفيديو الخاصة بك لأن تواجدك على وسائل التواصل الاجتماعي أصبح أهم استراتيجية لزيادة التوزيع. كلما زاد تفاعلك على يوتيوب ، كلما تمكنت من اكتساب المزيد من المشتركين الجدد.
يرجى ملاحظة أن استخدام يوتيوب  اناليتيك ضروري لتتبع الأحداث المهمة.

  زيادة مشتركي اليوتيوب: جعل الفيديوهات طويلة

يجب أن تجعل مقاطع الفيديو أطول لأن مقاطع الفيديو الأطول تحصل على عدد أكبر من المشاهدات وتسمح للمشاهدين بقضاء المزيد من الوقت على القناة، مما يزيد من احتمالية زيادة عدد المشتركين في قناتك.

  زيادة مشتركي اليوتيوب: الإعلان عن القناة في نهاية الفيديو

يجب عليك تضمين رابط القناة الخاصة بكل فيديو لتشجيع المشاهدين على الاشتراك في القناة.

زيادة مشتركي اليوتيوب: انشاء قائمة تشغيل

يمكنك إنشاء سلسلة من مقاطع الفيديو حول نفس الموضوع لجعله أكثر إثارة للاهتمام للمشاهدين وجذب المزيد من المشتركين. كما ترون، عليك أن تأخذ العديد من الأشياء في الاعتبار حتى تعمل قناتك على يوتيوب بشكل جيد. مجرد التفكير في زيادة عدد المشتركين لا يكفي. يجب عليك أيضًا أن تقدم لهم محتوى مثيرًا للاهتمام يشجعهم على مواصلة الاشتراك والتفاعل مع مقاطع الفيديو الخاصة بك.

انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الشائع

Share via
Copy link