اتصل بنا

الربح من الأنترنيت

أحسن 3 طرق للربح من موقع جوميا Jumia

في هذه المقالة سوف تكتشف ثلاث طرق عملية وموثوقة لتحقيق الأرباح بسرعة وبشكل موثوق على موقع جوميا.

نشرت منذ

,

موقع جوميا

ماهو موقع حوميا

ربما تكون قد سمعت أو شاهدت موقع جوميا الإلكتروني؛ هذا الموقع، الذي يحتوي على مجموعة كبيرة من جميع المنتجات التي يمكن أن تخطر على بالك، هو أكبر موقع للتجارة الإلكترونية في أفريقيا. موقع
ليس مجرد مجتمع من البائعين، ولكنه أيضًا مجموعة من الأشخاص الذين لا يهتمون بشراء المنتجات، بل تحقيق الربح منها.
ستجد في هذا المقال ثلاث إستراتيجيات موثوقة للربح وتحقيق أرباح فورية، بداية من العمل في أكبر موقع للتجارة الإلكترونية جوميا.

تذكر، عندما أتحدث عن كسب المال، فأنا لا أتحدث عن ترك وظيفتك القديمة، خاصة في البداية. أنا أتحدث عن العمل الإضافي الذي يكسبك المال ويمكن أن يحل محل وظيفتك في المستقبل.
بما أن هذا القدر من العمل غير مقبول، خاصة إذا كنت قد بدأت للتو في تعلم استراتيجيات التجارة الإلكترونية، فأنت بحاجة إلى تحديد آمالك وأحلامك وفقًا للوقت والفرص التي تجدها حتى تكون ناجحًا في هذا المجال.
لنبدأ بإذن الله بشرح فوائد هذا الموقع

إقرأ أيضا : الكسب من التسويق:أحسن طريقة 2024

استشاري مبيعات( مساعد مبيعات موقع جوميا )JForce

يفتح البرنامج الفرص لكل مستخدمي الهاتف والإنترنت الذين يريدون الربح من التجارة الإلكترونية بدون الحاجة إلى رأس مال.
تحتاج إلى إقناع الأشخاص بشراء منتجات معينة من خلال حسابك الشخصي والحصول على عمولة معينة عن كل منتج.
أدى النجاح السريع للبرنامج، خاصة في نيجيريا في الأشهر الأولى، إلى انتشار البرنامج وبدء عملياته في دول أفريقية أخرى مثل كينيا والمغرب.

كيف يعمل برنامج Force؟

لكي تصبح مستشار مبيعات في جوميا JForce، عليك أن تبدأ بالانضمام إلى البرنامج مجانًا، وهي الخطوة الأولى. ستنظم جوميا اجتماعًا في منطقتك خلال أسبوعين من تسجيلك لمناقشة تفاصيل الوظيفة وتقديم طريقك إلى النجاح كمستشار مبيعات.
ستعرفك هذه الإحالة على الأشخاص الذين أكملوا البرنامج بالفعل، وبمجرد حصولك على التدريب اللازم، يمكنك البدء في تقديم المنتجات للأشخاص القريبين منك على موقع جوميا.

بمجرد العثور على العملاء جاهزين للتسليم، فإن الخطوة التالية هي طلب المنتج الذي يختارونه من القائمة المنسدلة. تقع على عاتقك مسؤولية معرفة عنوان العميل الذي طلب المنتج. ستقوم جوميا بعد ذلك بمعالجة الطلب وشحنه إلى العنوان الذي قدمته.
ومن المثير للاهتمام أن النظام مصمم لتشجيع العمل الجاد الذي يساعدك على الارتقاء في التصنيف، ومع كل تقدم في التصنيف، تزداد أيضًا أرباحك كنسبة مئوية من العمل الذي قمت به. على سبيل المثال، تقديم طلب يضعك في فئة المظهر، بينما طلب 160.000 أو أكثر يضعك في الفئة الفضية.

تستطيع كسب المال عن طريق برنامج الاحالة JForce

وبالمناسبة، إذا قمت بدعوة أشخاص جدد للعمل في برنامج JForce، فسوف تحصل على عمولة من العمل الذي يقوم به الأشخاص الذين تدعوهم إلى حسابك، وسيكون هذا دخلاً إضافياً لك بالإضافة إلى الربح الذي تحققه منه. الترقية. وبيع المنتجات.
هل رأيت كيف تتزايد الأرباح بسرعة؟
مع مرور الوقت وزيادة طلباتك، خاصة إذا تجاوزت طلباتك 150.000 وقمت بتسجيل خمسة أعضاء في فريقك، ستعاملك جوميا كقائد، وستكسبك عمولات أكبر مع ارتفاع المستوى.

كن شريكًا منتسبًا

هناك طريقة أخرى لكسب المال وهي أن تصبح عضوًا تابعًا لموقع جوميا. هذه الطريقة موجودة منذ فترة طويلة منذ أن بدأت كعرض ولكنها أصبحت فيما بعد برنامجًا كاملاً داخل موقع جوميا وأنت تدفع. للمبيعات التي تتلقاها عندما تعلن وتستخدم الروابط المقدمة خصيصًا ومشاركتها مع أصدقائك أو معجبيك.

ما هو التسويق بالافيليات ؟

التسويق بالعمولة هو عملية كسب العمولة من خلال الترويج لمنتجات شخص واحد أوأكثر.كلما عليك فعلههوالعثورعلى منتج ناجح، والترويج له لصالح البائعين الآخرين،والحصول على حصة من الأرباح من كل عملية بيع تقوم بها.
كيفية الانضمام إلى جوميا كمسوق بالعمولة؟ يعد الانضمام إلى برنامج الشراكة
جوميا أمرًا سهلاً. كل ما عليك فعله هو زيارة موقع جوميا
وإكمالعمليةالتسجيل.ستتلقى بعد ذلك ردًا من الفريق خلال يوم واحد على الأقل.

كيفية العمل بالافيليات ؟


بسجل واحصل على شهادتك. في اليوم التالي، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك وانتقل إلى الرابط الخاص للترويج له على موقع الويب الخاص بك أو قناتك على اليوتيوب وأيضًا على حساب الوسائط الاجتماعية الخاص بك. ضع علامة على جميع زوار موقعك.
يرجى ملاحظة أنه بمجرد أن ينقر العميل على الرابط، فإنه لا يتعين عليه الشراء على الفور، فإن عمليات الشراء التي تتم خلال 30 يومًا من النقر على الرابط ستكسبك رصيدًا.

الربح من جوميا أفيليات بطريقة إنشاء موقع

يمكنك إنشاء مجموعة من المدونات أو المواقع على الأنترنت باستعمال الروابط الخاصة بك وتسويق منتجاتك. على سبيل المثال، الهاتف، الكمبيوتر المحمول، ملحقات الهاتف المحمول، إلخ. يمكنك أن تصبح خبيرا في مجالك.
عند تقديم المشورة حول هذا الموقف، يجب عليك بالطبع أن تذكر أيضًا أنك تقوم بتضمين الاتصالات.
لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً وستصلك في النهاية رسالة من جوميا تعلمك بالبيع.

الربح من جوميا أفلييت عن طريق قناة يوتيوب


للربح من شركة جوميا أفلييت، يجب أن يكون لديك قناة على اليوتيوب وتبدأ في وصف المنتجات هناك مع وضع الرابط الخاص بك أسفل الفيديو في الوصف حتى يتمكن المشترين المحتملين من رؤيته بالضغط على الرابط.

الربح من جوميا أفلييت عن طريق السوشيال ميديا


تعد وسائل التواصل الاجتماعي أفضل وأسهل طريقة للترويج لمنتجات وخدمات جوميا.

انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الشائع

Share via
Copy link