اتصل بنا

الربح من الأنترنيت

أفضل طريقة لزيادة مشاهدات يوتيوب | أكثر من 1000 بسرعة

يعدّ تحقيق الأرباح من اليوتيوب طريقةً رائعةً للحصول على مقابل مادي من خلال نشر محتوى تحبه ويثير إهتمام المستخدمين على المنصة ولذلك عليك تعلم تقنيات زيادة مشاهدات يوتيوب .

نشرت منذ

,

زيادة مشاهدات يوتيوب

يضم موقع يوتيوب أكثر من مليار مستخدم، ويتم مشاهدة أربعة مليارات مقطع فيديو يوميًا ويتم تحميل 100 ساعة من المحتوى كل دقيقة. من الصعب العثور على متابعين مخلصين للمحتوى الخاص بك، وللحصول على تصنيف في أعلى نتائج البحث على يوتيوب، يتعين عليك اتباع استراتيجيات معينة ل زيادة مشاهدات يوتيوب، ما عليك إلا قراءة المقال للنهاية للإستفادة.

زيادة مشاهدات يوتيوب : يجب تطبيق سيو على مقاطع الفيديو المنشورة

بدلاً من انتظار أداء الفيديو الخاص بك بشكل جيد والحصول على المزيد من المشاهدات، من الضروري استخدام بعض التقنيات لتحسين ميزات مقاطع الفيديو الخاصة بك وتخصيص الوقت للتخطيط لطرق فعالة لتعزيز مقاطع الفيديو الخاصة بك.

إقرأ أيضا : كيفية زيادة عدد مشتركي اليوتيوب وزيادة الربح

ماذا يريد يوتيوب؟

تعد خوارزمية تحسين محركات البحث الخاصة بموقع يوتيوب معقدة مثل خوارزمية جوجل. تلعب مئات العوامل دورًا في تحديد موضع الصورة.ندكر منها هذه العناصر الرئيسية:

عنوان الفيديو.

الكلمات الرئيسية في الوصف.

الكلمات الرئيسية المختارة .

مدة الفيديو.

عدد المشتركين الناتج عن الفيديو.

التعليقات.

الإعجابات/عدم الإعجابات.

المشاركة على الشبكات الاجتماعية.

بالإضافة الى المعرفة بالعوامل الرئيسية التي أخذتها يوتوب في الاعتبار لزيادة المشاهدات، هناك  بعض التقنيات التي يمكن أن تسمح لك بزيادة عدد المشاهدات لمقاطع الفيديو الخاصة بك نذكر منها .

زيادة مشاهدات يوتيوب : الأوصاف الكاملة

يستطيع جوجل رؤية كل شيء، وسماع كل شيء، ومعرفة كل شيء… لذا من الضروري أن تكتب وصفًا كاملاً وتفصيليًا للفيديو الخاص بك أولاً.

الأمر بسيط: كلما زاد مجموع الكلمات الرئيسية التي ترسلها إلى موقع جوجل، كلما فهم موقع جوجل بشكل أحسن الموضوع الذي يعالجه الفيديو الخاص بك وسيظهر الفيديو بشكل أفضل. نعم، من الضروري استعمال الكلمات الرئيسية التي تتطابق مع محتوى الفيديو في الوصف.

يرجى ملاحظة أنه عند البحث على موقع جوجل أو يوتيوب، سيظهر الوصف جزئيًا بحيث يظهر المحتوى الخاص بك في كلا محركي البحث اللذين أنشأهما موقع جوجل.

بالطبع، من لضروري إضافة روابط لمقاطع فيديو أخرى على موقع الويب الخاص بك، ووسائل التواصل الاجتماعي، وربما حتى قناتك.

زيادة مشاهدات يوتيوب : تحسين الكلمات الرئيسية

بشكل عام، الكلمة الرئيسية هي العامل الأكثر أهمية في ترتيب مقاطع الفيديو الخاصة بك.يجب إدخال الكلمات الرئيسية ليس فقط في العنوان والوصف، ولكن أيضًا في مربع “الكلمة الرئيسية” عند تحميل صورة. ستعمل هذه الكلمات الرئيسية على زيادة قيمة يوتيوب وجوجل .

عرض الصور في النتيجة الأولى تحتوي على بعض الكلمات المهمة.

لإيجاد الكلمات الرئيسية المثيرة للانتباه، يمكنك استعمال أدوات كثيرة منها جوجل ترند وأيضا البحث عن الكلمات الرئيسية الجاذبة للاهتمام على جوجل . إذا كان محتوى الفيديو الخاص بك يظهر في النتائج الأولى، فسيكون إضافة هذه الكلمة اختيار جيد.

زيادة مشاهدات يوتيوب : التواصل مع المجتمعات المحلية

إذا كانت جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك تدور حول مواضيع مماثلة،فسيكون من المثير للاهتمام الوصول إلى جمهور مهتم بهذه المواضيع.أولاً،قم بمشاركة صورك مع مجموعة مهتمة باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي. هل فيديوهاتك تدور حول الإعلانات؟ لماذا لا تنضم إلى مجموعة التسويق على لينكدإن وتشارك المحتوى من أحد مقاطع الفيديو الخاصة بك؟

والانضمام إلى منتدى أو موقع محدد في منطقة معينة. من خلال التحدث عن الفيديو الخاص بك ومشاركته ،سوف تحصل على المزيد من المشاهدات ويمكنك بسهولة زيادة عدد المتابعين لديك.يؤدي نشر صورك على مواقع الويب المختلفة أيضًا إلى تحسين تحسين محركات البحث.

زيادة مشاهدات يوتيوب : ادفع المستخدمين للاشتراك

شجع المستخدمين على الاشتراك بعد مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك. من الممكن إضافة التعليقات وروابط الاشتراك مباشرة من رابط فيديو اليوتيوب. لذلك، إذا كان المحتوى الخاص بك مثيرًا للاهتمام ،فسيعتقد اليوتيوب أن المحتوى الخاص بك مثير للاهتمام بدرجة كافية لجذب المشتركين وستركز بالكامل على الفيديو الخاص بك.

إن الإعجاب بالمحتوى والتفاعل معه هو ما يطلب منك يوتيوب القيام به لتقديم المحتوى.

زيادة مشاهدات يوتيوب : قم بإنشاء قوائم التشغيل

يعد امتلاك قناة على يوتيوب وجذب الجمهور أمرًا مهمًا.

هذا الأمر مطروح للنقاش بفضل نظام اللعبة الذي اقترحه. يوفر هذا مزيدًا من المعلومات حول جودة الفيديو الخاص بك وبالتالي نتائج محرك البحث.

عندما تقوم بتحديث شبكتك بانتظام والتفاعل مع مجتمعك، يمكن أن تساعدك هذه النصائح على زيادة ظهورك و إشراك جمهورك…لكن الأمر سيستغرق وقتًا وجهدًا.لاحظ أيضًا أنه قد يكون من الجيد الاستمرار في تحليل شبكتك لفهم كيفية عملها وتعديل إستراتيجيتك.

انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الشائع

Share via
Copy link