اتصل بنا

الربح من الأنترنيت

أفضل طرق زيادة مشاهدات يوتيوب 2024

في هذا الدليل حاولنا شرح كيفية زيادة مشاهدات يوتيوب

نشرت منذ

,

زيادة مشاهدات يوتيوب

زيادة مشاهدات يوتيوب الذي هو أشهر شبكة اجتماعية لمشاركة الفيديو في العالم. زياراته تتجاوز 14 مليار زيارة في الولايات المتحدة شهريا متجاوزا كل من فايسبوك و أنستجرام …

في هذا الدليل حاولنا شرح كيفية الحصول على الكثير من المشاهدات على منصة يوتيوب ، وسنشرح أيضًا بعضًا من أحدث التقنيات التي يستخدمها المحترفون للحصول على المزيد من المشاهدات على يوتيوب .

إقرأ أيضا : طرق للحصول على المزيد من مشاهدات يوتوب

زيادة مشاهدات يوتيوب : تحسين ترتيب الفيديو في البحث

نعم،يوتيوب عبارة عن شبكة اجتماعية، ولكنه أيضًا محرك بحث. إحدى أهم الاستراتيجيات للحصول على المزيد من المشاهدات هي يوتيوب سيو، ممايعني تحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك لعمليات البحث.بمعنى آخر، تريد أن تحتل مقاطع الفيديو الخاصة بك مرتبة عالية في نتائج بحث يوتيوب عندما يبحث المشاهدون عن الكلمات الرئيسية التي تختارها. هذا يعني أنك بحاجة إلى معرفة ما تبحث عنه مجموعتك المستهدفة.

يعد إدراجك في نتائج البحث طريقة رائعةللوصول إلى محتوى جديد، وليس فقط المشتركين والأشخاص المهتمين بقناتك بالفعل.لاكن هئا اسهل قول من الفعل. ما الذي يمكنك فعله لتحسين تصنيفات البحث لمقاطع الفيديو الخاصة بك على يوتيوب؟

احصل على الإلهام لمقطع الفيديو التالي الخاص بك استنادًا إلى ما يبحث عنه الأشخاص عادةً (على سبيل المثال، انظر إلى محرك البحث وابحث عن الكلمات الرئيسية التي يتم البحث عنها بشكل كبير ولكنها تحتوي على عدد قليل من مقاطع الفيديو، أي منافسة منخفضة) البيانات الوصفية الخاصة بك (أي العنوان (محتوى الفيديو الخاص بك، والعلامات وأوصاف الفيديو والعناوين الفرعية))

نصيحة احترافية: إذا لم تكن قد فعلت ذلك بالفعل، فهذا هو الوقت المناسب للتعرف على كيفية عمل خوارزمية يوتيوب. لا يحدد الذكاء الاصطناعي نتائج البحث فحسب، بل يقدم أيضًا توصيات لمحتوى الفيديو الخاص بك. تذكر أن الأمر كله يتعلق بالجمهور: فالخوارزمية لا تهتم بما إذا كانت مقاطع الفيديو الخاصة بك “جيدة” أم لا.

زيادة مشاهدات يوتيوب باستخدم الوصف

إذا كان هدفك هو الحصول على المزيد من المشاهدات على يوتيوب ،فابدأ بمشاهدة مقاطع الفيديو الأكثر شهرة لديك..ولذلك، فإن مهمة الخوارزمية هي إطعام المشاهدين مقطع فيديو واحدًا في كل مرة.

إذًا كيف يكتشف يوتيوب ما قد يعجب الناس؟ تأخذ الخوارزمية في الاعتبار ما يلي:

غالبًا ما يتم مشاهدة مقاطع الفيديو معًا.
مقطع فيديو شاهدها المستخدم في الماضي.
صورة ذات صلةبهذاالموضوع(تتطلب كلمات رئيسيةمحددة!).

النقطةالوحيدة التي يمكنك التركيز عليها هنا لزيادة مشاهداتك على اليوتيوب هي النقطة الثالثة. لذا فكر كقارئ عند اختيار الكلمات الرئيسية. حدد موضوع الفيديو الخاص بك،وحدد فئته، وفكر في الكلمات الرئيسية الأخرى التي قد يستخدمها شخص ما للبحث عن هذا الموضوع.
يمكنك بالتأكيد تصفح مقاطع الفيديو الخاصة بمنافسيك لمعرفة الكلمات الرئيسية التي يستخدمونها، ولكن قبل المتابعة لنسخ ولصق البيانات الوصفية من مقاطع الفيديو الشائعة في مقطع الفيديو المماثل الخاص بك، فكر في جمهورك:

كيف يمكن أن يضيف هذا قيمة إلى الفيديو الخاص بك ؟ فيديو لما رأوه من قبل.لأنهم لن يشاهدوا نفس الفيديو مرة أخرى.

زيادة مشاهدات يوتيوب : اصنع العنوان المثالي

يمكنك استخدام كل هذه الكلمات المهمة في عنوانك. هذه هي فرصتك للتسويق لخوارزمية يوتيوب والمشاهدين المحتملين. وكما تقول أكاديمية منشئي المحتوى على يوتيوب ، “يمكن أن يُحدث العنوان المكتوب جيدًا فرقًا بين شخص يشاهد الفيديو الخاص بك وما إذا كان يقوم بمشاركته أو تنزيله”.

ما هو العنوان المكتوب جيدًا لزيادة مشاهدات يوتيوب ؟

بين 60-70 حرف
عرض المحتوى بشكل واضح
يثير الفضول
غالبا ما يحتوي على أرقام (مثل عدد الخطوات أو السنة الحالية أو عدد الاجتماعات)
غالبا ما يحتوي عل ىسلاسل أو خيوط (طريقة سهلة لإضافة المزيد من المعلومات!)

احصل على الإلهام،وانظر إلى أول صفحة يوتيوب للبحث عن الفيديو الذي تريد النقر عليه وفكر فيه. ما هي مميزاته؟

زيادة مشاهدات يوتيوب : اقضِ بعض الوقت الجاد في وصفك

تعد إضافة كلمات رئيسية إلى المحتوى الخاص بك أمرًا بالغ الأهمية…كما أن مكان استخدامها مهم أيضًا. الكلمات الرئيسية القليلة الأولى مليئةبالخوارزميات و عمليات البحث، لذا تأكد من تخصيص الوقت الكافي لتقديم مقدمة واضحة. ومليء بالكلمات الرئيسية.

يجب أن تجذب هذه الأسطر الأولى البشر، وليس الروبوتات فقط، لأن هذه هي المعاينة التي سيراها المستخدمون عندما يظهر الفيديو الخاص بك في البحث. تذوق ما لديك لتقدمه لهم: هذه هي فرصتك للبيع، والبيع، والبيع.

بعد هذه السطور القليلة الأولى، نشجعك على توضيح بعض الجوانب التي سيتعلمها المستخدمون من الفيديو الخاص بك. اهدف إلى 125-175 كلمة إن أمكن (وقم بتضمين كلماتك الرئيسية في فقراتك. )

إذا لم يكن لديك معلومات كافيةلتقولها عن الفيديو نفسه، فهذا أيضًا مكان جيد لتذكير المشاهدين بمحتوى قناتك وربطه ابموقعك على الويب أو حسابك العام.

بينما يبحث المشاهدون المحتملون عن طرق لاستكشاف نتائج البحث والتوصيات، فإن

إبهامًا يعد جزءًا مهمًا مما يريدون مشاهدته.في الواقع، يزعم موقع يوتيوب أن 90% من مقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة على الموقع تم إبهامها.
لنكن موضوعيين: ما هي خصائص الإبهام الجيد؟97الإبهام مرئية.إنشاءصورة مصغرة و عناوين فيديو.

إن اختيار الألوان الأحمر والأبيض والأسود والإضاءة المناسبة يمكن أن يسعد المشاهدين.

زيادة مشاهدات يوتيوب : إنشاء قوائم التشغيل

يعد إنشاء قائمة تشغيل فيديو وإدارتها على يوتيوب طريقة جيدة لتقليل احتمالية تبديل المشاهدين للقنوات بعد مشاهدة المحتوى الخاص بك.

لماذا ؟ لأن القائمة تتبع نفس القواعد التي تتبعها نيتفلكس عندما ينتهي مقطع فيديو ، يبدأ الفيديو التالي.

نظرًا لأنك قمت بالفعل بالعمل الشاق المتمثل في حث المشاهدين على مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك والنقر عليها ومشاهدتها، فمن المنطقي توجيههم إلى الفيديو الذي يريدون مشاهدته بعد ذلك.

زيادة مشاهدات يوتيوب : قم ببناء علاقات مع مشاهديك

مشاركة الجمهور” هي مصطلح آخر لبناء العلاقات. وبطبيعة الحال، الهدف الرئيسي هنا هو الحصول على المزيد من المشاهدات على يوتيوب. بمعنى آخر، من خلال التعاون مع مستخدمي يوتيوب الآخرين (المبدعين والمراجعين على حد سواء) فإنك تزيد من احتمال تفاعلهم مع علامتك التجارية، والاشتراك في قناتك، ومشاهدة المزيد من مقاطع الفيديو بشكل عام.

تشغيل التعليقات… والرد
تشغيل المسابقات على اليوتيوب
طرح الأسئلة وطلب التعليقات

زيادة مشاهدات يوتيوب : روّج لكل فيديو يوتيوب خاص بك

إذا كان هدفك هو الترويج لقناتك على يوتيوب فما عليك إلا الاستعانة من وسائل التواصل الاجتماعي . ولكن إذا كنت تريد المزيد من المشاهدات على يوتيوب ، فقم بالترويج لقناتك على فايسبوك أو تويتر أو أنستجرام أو تيك توك و انشر نصًا أو صورة مرتبطة بفيديو يوتيوب الخاص بك.

يبدو الارتباط بموقع يوتيوب أمرًا رائعًا، ولكن المشكلة تكمن في أن وسائل التواصل الاجتماعي تريد إبقاء الأشخاص على موقعها (تمامًا كما يفعل يوتيوب ). لذلك، من غير المرجح أن تدعم خوارزمياتهم المحتوى النصي فقط الذي يتمإرس اله عبر الإنترنت .لذا،كما ترى على يوتيوب ،ستكون مشاهداتك و نسبة النقر إلى الظهور منخفضة.
قم بتحميل فيديو على هذا الموقع الآن. هذا ما يريد منك فايسبوك أو تويتر أو أنستجرام أو تيك توك أن تفعله.

اطلب من متابعيك الاشتراك في قناتك

كلما زاد عدد المشتركين في قناتك، أصبحت مقاطع الفيديو الخاصة بك أفضل عند الإعلان، خاصة إذا تم تشغيل إعلانات الاشتراك.

كتابة محتوى مقاطع الفيديو الخاصة بك

تساعد إضافة التسميات التوضيحية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك الأشخاص ضعاف السمع على متابعتك وتجعل المحتوى الخاص بك أكثر جاذبية لـ 85% من مشاهدي الفيديو مع إيقاف الصوت. تعتبر الترجمات أيضًا اختيارية إذا كان لديك نص، مما يسمح لمقاطع الفيديو الخاصة بك بالوصول إلى جمهور عالمي.

انشر الفيديو الخاص بك في الوقت المناسب

عندما تنشر الفيديو الخاص بك في الوقت الفعلي لأكبر عدد ممكن من المشتركين، سيتلقون جميعًا إشعارًا “جديدًا” عند نشره.

انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الشائع

Share via
Copy link