اتصل بنا

الربح من الأنترنيت

ربح 10 دولار كأجر الترجمة وهذه أفضل المواقع

توفر المنصات المستقلة طريقة رائعة للمترجمين عبر الإنترنت للعثور على مهام الترجمة و كسب المال

نشرت منذ

,

الربح مقابل الترجمة

يعتمد المترجمون عبر الإنترنت، على العمل المستمر للحفاظ على مستويات دخلهم. نظرًا لأن المزيد من الشركات متعددة الجنسيات توسع أعمالها في جميع أنحاء العالم، فإن المترجم المستقل عبر الإنترنت مطلوب بشدة في هذه الأيام.
في هذا المقال، قمنا بإدراج بعض أفضل الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على أجر مقابل الترجمة عبر الإنترنت اليوم.

تحتوي العديد من المواقع المذكورة هنا على عدد كبير من وظائف الترجمة عبر الإنترنت المتاحة يوميًا.

إقرأ أيضا : أفضل المواقع العربية لكسب أكثر من 1000 دولار

المنصات الشعبية للمترجمين المستقلين

توفر المنصات المستقلة طريقة رائعة للمترجمين عبر الإنترنت للعثور على مهام الترجمة. تعمل هذه المواقع كوسيط بين المترجمين المستقلين عبر الإنترنت والشركات التي تحتاج إلى هذه الخدمات. يمكنك كسب المال عبر الإنترنت كمستقل من خلال تقديم خدمات ترجمة الأعمال أو العمل مع وكالات ترجمة الأعمال.

فيما يلي بعض المنصات الأكثر شعبية التي يمكنك استكشافها إذا كنت تعرف لغتين أو أكثر.

موقع Fiverr

إنه موقع شهير ومجاني يضم أكثر من 14 مليون مستخدم حول العالم.
يختلف عدد الوظائف المتاحة حسب المستوى والدور، لكن خدمات الترجمة تظل الأكثر شعبية. هنا يمكنك بسهولة التسجيل وإنشاء حساب وتحديد السعر حسب السعر بالساعة أو لكل مشروع. تأكد من أن لديك مقدمة مفيدة وذات صلة حول خدماتك وعروضك. بمجرد العثور على عميل، سيقوم بتأكيد
مراجعة. كلما زاد عدد التعليقات المقدمة، ارتفع التصنيف على Fiverr وأصبح من الأسهل على المساهمين العثور على عمل عبر الإنترنت.

PeoplePerHour.com

لدى PeoplePerHour مفهوم مشابه لـ Fiverr. تحتاج فقط إلى التسجيل وإنشاء حساب، ويمكنك العثور على وظائف عبر الإنترنت للمترجمين المستقلين عبر الإنترنت على الفور. يتمتع هذا الموقع بميزة وجود لوحة وظائف عبر الإنترنت تدرج الوظائف الشاغرة “العاجلة”.
مع ذلك، يمكنك العثور على عمل على الفور تقريبًا إذا قدمت عرضًا قريبًا بما يكفي في هذه الوظائف.

ليونبريدج Lionbridge

لدى Lionbridge طريقة مماثلة. تقدم المنصة خدمة الذكاء الاصطناعي والاختبار والتعديل المعتمدة. هناك العديد من خيارات التحويل التي تتيح لك الحصول على أموال مقابل التحويل عبر الإنترنت وكسب أموال إضافية. اعتمادًا على مهاراتك وعبء العمل الخاص بك في ، يمكنك الحصول على أجر جيد بالساعة.

توميدس Tomedes

وهي وكالة ترجمة مستقلة تقدم الترجمات القانونية والترجمات التجارية وترجمات الويب، من بين أمور أخرى. وهي من أشهر الشركات في مجال الترجمة. تتوفر العديد من الخيارات المستقلة. بمجرد اجتياز متطلبات واختبارات الشركة، يمكنك الشروع في قبول المشاريع العادية.
إذا كان بإمكانك ترجمة بعض اللغات الشعبية، فيمكنك كسب المزيد باستخدام Tomedes.

أكلارو Acclaro

تتميز Acclaro عن باقي مواقع العمل الحر الأخرى لأنها تقبل فقط الأشخاص أصحاب الخبرة . ولذلك فإن مستوى الأجور مرتفع. Acclaro يدفع لك أفضل من العميل. أنت بحاجة إلى شهادة في اللغة أو خبرة سابقة في الترجمة أو شهادة في الأدب. بالإضافة لكون الراتب الجيد يتراوح بين 70 إلى 80 دولارًا في السنة.

Unbabel

تفتح Unbabel خدمة تمكن من اشتراك كل من الأفراد والشركات و استعمالها عبر الإنترنت. إذا كنت تدفع بالساعة، فإن متوسط ​​الأجر هو 8 دولارات للساعة. كلما زاد عدد المواقع التي تقوم بتحويلها على الموقع، كلما حصلت على أموال أكثر.

OneHourTranslation.com

تتضمن عملية التقديم في OneHourTranslation.com اختبارًا عبر الإنترنت.
يدرج هذا الموقع الوظائف الشاغرة عبر الإنترنت للمترجمين الأحرار وبعد الانتهاء من الاختبار أنت مطالب بتقديم الشهادات المدرجة. إذا تمت الموافقة عليك، فسيقومون بدفع الأجر لك وستصبح قادرًا على العمل وفقًا لوقتك المتاح.يمكنك أيضًا الحصول على بطاقة MasterCard الخاصة بهم، والتي تتيح لك سحب
أرباحًا من أي مكان في العالم.

Rev


يتضمن Rev ترجمة الأفكار والنصوص من لغة إلى أخرى. تتراوح الأسعار من 0.05 دولار إلى 0.07 دولار للكلمة الواحدة. يتم إرسال المدفوعات أسبوعيا عبر PayPal.

تيثراس Tethras

إذا كنت تحب تطبيقات الهاتف المحمول، فهذه فرصة رائعة لك في عالم الترجمة. تعمل Tethras بشكل وثيق مع مطوري الأجهزة المحمولة وتوفر خدمات الترجمة لتطبيقاتهم بلغات مختلفة. باعتبارك شركة ، يمكنك تقديم خدمات الترجمة. بعد التسجيل، ستتلقى إشعارات حول الوظائف الشاغرة الجديدة. يمكنك التحقق من متطلبات الوظيفة وقبولها. بعد الانتهاء من المهمة سوف تتلقى الدفع عبر PayPal.

WordExpress

يوفر WordExpress خدمات الترجمة بأكثر من 100 لغة حول العالم. توفر الشركة وظائف بدوام كامل وتوظف مترجمين محترفين للعديد من المهام، مثل الترجمات القانونية.

ابدأ في بيع أعمال الترجمة الخاصة بك

يمكنك أيضًا بيع أعمال الترجمة الخاصة بك عبر الإنترنت. هذه فرصة ممتازة لك لإنشاء منتجاتك الخاصة للبيع.
كمترجم مستقل، لا يمكنك فقط تكليف مشاريع الآخرين، ولكن أيضًا إنشاء وبيع خدمات الترجمة الخاصة بك.

ما الذي يمكنك ترجمته وبيعه عبر الإنترنت ؟

إذا كنت متفرغ، بإمكانك ترجمة وبيع الكتب عبر الإنترنت. ولكن يمكنك أيضًا بيع القصص القصيرة أو الأغاني أو القصائد أو أي شيء آخر في الوصف.

احصل على عمولة من عملك في الترجمة

هناك طريقة أخرى رائعة لكسب المزيد من المال وهي تحرير كتاب موجود. يمكنك الدردشة مع المؤلف بغية الحصول على العمولة بعد التحويل. في كل مرة يتم بيع الكتاب المترجم، بإستطاعتك ربح نسبة مئوية من البيع.
غالبًا ما يكون من الصعب العثور على مراجع أدبية، ولكن يمكنك العثور على وظيفة جيدة إذا كنت مهتمًا. معظم الكتاب لا يثقون بأي شخص بسهولة. لذلك عليك بناء علاقة وتفاهم مع ذلك الكاتب. على الرغم من أنه قد يكون من الصعب العثور على وظيفة لمثل هذه المشاريع في البداية، إلا أنه بمجرد العثور على مثل هذه الوظيفة، يمكنك الاستمرار في العمل وكسب المال لفترة طويلة دون القيام بعمل إضافي خلال هذا الوقت.

وظائف حية للترجمة

أنواع وظائف الترجمة الحية


هناك طلب كبير على المترجمين المستقلين هذه الأيام.
إذا كنت ثنائي اللغة وتستطيع الترجمة الشفوية، فيمكنك العمل كمترجم صحي. تحتاج الكثير من المهن هذه المهارات، و المتمثلة في الإستشارات الخاصة بالأعمال التجارية العالمية عبر الإنترنت والقيام بالمقابلات مع الشرطة.
نظرًا لأن معظم الوظائف تتم عن بُعد، فمن السهل الحصول على أموال مقابل الانتقال من مكان إلى آخر. يمكنك تبديل العملاء على الفور أثناء اجتماعاتهم الدولية عبر مكالمة Zoom أو Google Meet.

أفكار أخرى لكسب المال للمترجمين

الدروس الخصوصية

إذا كنت تتكلم لغات متعددة ولديك مهارات في الترجمة، فهناك العديد من الأفكار التي تتجاوز عمل المترجمين المستقلين عبر الإنترنت. يعد العمل كمدرس مستقل طريقة رائعة لكسب أموال إضافية.هناك الكثير من الناس الذين يرغبون في تعلم لغة أجنبية. يمكنك الوصول إلى العملاء بسهولة عن طريق إنشاء حسابك على موقع ويب مثل Verbling أو talky، الذي يجمع المعلمين والطلاب.يكفي فقط إنشاء حسابك وإضافة مقاطع الفيديو الخاصة بك وإدراج أسعارك.

تعرف على العامية

إذا كنت مترجمًا مستقلاً، فأنت بحاجة إلى معرفة اللهجة المحلية واستخدامها وممارستها. من نتائج معرفة هذه النقاط هو زيادة عدد الوظائف التي بإستطاعتك إيجادها من خلال إشهارات وظائف المترجم.

الترجمة إلى لغة أصلية

من السهل تعيين مترجمين مستقلين يمكنهم الترجمة من لغة ثانية إلى لغتك الأم. يساعدك هذا على فهم ما إذا كان النص المحرر قابلاً للقراءة أم لا.

كم من المال يمكنك توقع جنيه

لا توجد رسوم محددة للعمل كمترجم مستقل. كل هذا رهين بمهاراتك والسعر وكذلك عدد العملاء لديك. غالبًا ما يختلف نطاق العمل من تحرير المستندات البسيطة مثل رسائل البريد الإلكتروني إلى تحرير مئات الصفحات النصية.
سيعتمد دخلك على مدى تعقيد الوظيفة ومهاراتك في التفاوض. يمكنك تحديد السعر الخاص بك لكل ساعة أو لكل كلمة. كل هذا يتوقف على مهارتك وسرعتك.

ما هي وظائف الترجمة الأكثر ربحًا ؟

أدناه، قمنا بتجميع قائمة بأكثر لغات الترجمة ربحًا بالإضافة إلى متوسط ​​الراتب السنوي لكل لغة.
الألمانية – 60,000 دولار أمريكي سنويًا
الإسبانية – 48,000 دولار أمريكي سنويًا
الفرنسية – 45,000 دولار أمريكي سنويًا
الهولندية – 44,000 دولار أمريكي سنويًا
اليابانية – 42,000 دولار أمريكي سنويًا
الروسية43,000 دولار أمريكي سنويًا
الإيطالية – 36,000 دولار أمريكيسنويًا0
الصينية (الماندرين) سنويًا ) – 35000 دولار سنويا

ما هي العوامل الدافعة الرئيسية للنمو في سوق خدمات الترجمة ؟

يرجع الطلب على خدمات الترجمة إلى حد كبير إلى أهمية الأسواق الإقليمية واستخدام معدات الصوت والفيديو في عالم الأعمال اليوم.

ما هي أهم الأسواق لخدمات الترجمة ؟

تعد الصناعات القانونية والمالية والطبية والسياحة والسفر من المجالات الشائعة لخدمات المترجمين المستقلين.

ما هي أهم مواقع خدمة الترجمة العالمية ؟

أكبر أسواق خدمات الترجمة موجودة في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ. هل أنت مستعد لبدء الترجمة عبر الإنترنت؟ يمكن أن تساعدك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت في حل المشكلات الماليةالتي يواجهها الكثير من الأشخاص في الحياة.

زيادة الدخل هدف يستحق المتابعة. يمكنك أيضًاإحضار مهمة الترجمة إليك.
إحدى الطرق الجيدة للقيام بذلك هي إنشاء موقع ويب يدرج خدمات الترجمة. إذا كان لديك بالفعل موقع ويب يبيع خدمات الترجمة المستقلة، فيمكنك إنفاق الأموال على موقع الويب الخاصبك.

انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الشائع

Share via
Copy link