اتصل بنا

الربح من الأنترنيت

الربح من تيك توك : 7 طرق حصرية

أصبح الربح من تيك توك، الذي يضم أكثر من مليار مستخدم شهريا،مصدرا مهما للدخل. باستخدام قوة البرنامج

نشرت منذ

,

الربح من تيك توك

مرحبًا بكم في عصر TikTok. تعد منصات التواصل الاجتماعي محرك وسوق كبير. في السنوات الأخيرة، زاد عدد المبدعين ، خاصة بعد ظهورTikTok ، مع وجود عدد كبير من المستخدمين النشطين شهريًا، أصبح الربح من تيك توك مصدرًا مربحًا للدخل. تمكن البعض من تحويل حساب TikTok الخاص بهم إلى عمل تجاري حقيقي باستخدام قوة التطبيق.

هل يمكنك كسب المال على تيك توك ؟

أجل! يمكنك كسب أموال حقيقية على TikTok. إذا كنت تعرف موقع، فلابد أنك عرفت أن رعاة تيك توك يساندهم الملايين من المتابعين ويربحون الملايين من الأموال. على الرغم من أن كسب الأموال بهكذا طريقة يبدو للوهلة الاولى وكأنه غير ممكن، والحقيقة هي أنه بإستطاعة أي شخص ربح المال باستخدام تيك توك . جميع احتياجاتهي كما يلي ولا يهم عددها لأنه حتى منشئي المحتوى الذين لديهم ما لا يقل عن 1000 متابع يمكنهم كسب المزيد من خلال البرنامج.

إقرأ أيضا : كسب المال من مشاهدة مقاطع فيديو على تيك توك : 7 أسرع تكتيكًا

كم هو عدد المال الذي يمكنك جنيه من على تطبيق تيك توك ؟

بصراحة، لا يوجد حل واحد يناسب الجميع لمشكلة المال الذي يمكنك جنيه على TikTok. كل هذا يتوقف على مقدار العمل والجهد الذي ترغب في بذله في بناء إمبراطورية TikTok الخاصة بك. تختلف مكافآت منشئي المحتوى بشكل كبير اعتمادًا على العديد من العوامل.بما في ذلك عدد متابعي TikTok لديك ومعدل مشاركتك.

يمكننا القول أن منشئي المحتوى الذين لديهم المزيد من المتابعين والمزيد من التفاعل سيكسبون المزيد من المال. لأنهم حتىيقودونهم. وهذا يعني أيضًا وجودمشتريًا محتملاً عند بيع منتجك أو منتجك الرقمي.

7 طرق كسب المال على تيك توك

نظرًا لوجود العديد من الطرق لكسب المال من التطبيق، فإن مبلغ المال الذي تجنيه على TikTok يعتمد أيضًا على كيفية الاستفادة من التطبيق الذي تريد استخدامه.وهذه بعض طرق الاستفادة من التطبيق

الربح من تيك توك : حاول الإنضمام ل TikTok Creator Fund

الحقيقة هي أنه لا توجد إجابة واحدة تناسب الجميع على السؤال حول مقدار الأموال التي يمكنك كسبها من TikTok. كل هذا يتوقف على مقدار الجهد والجهد الذي تريد بذله في بناء إمبراطورية TikTok الخاصة بك.تختلف مكافآتCreators بشكل كبير اعتمادًا على عدد من العوامل الموثوقة، بما في ذلك عدد متابعي TikTok لديك ومعدل مشاركتك.

يمكننا القول أن منشئي المحتوى الذين لديهم المزيد من المتابعين والمزيد من التفاعل سيكسبون المزيد من المال. لأنهم حتىيقودونهم. وهذا يعني أيضًا وجودمشتريًا محتملاً عند بيع منتجك أو منتجك الرقمي.

الربح من تيك توك :طلب برنامج إبداع تجريبي

وفقًا لـ TikTok، تم إنشاء الأداة “لكسب المزيد من المال” لمنشئيها. بمعنى آخر، يدفع البرنامج الإبداعي بشكل عام للأشخاص المبدعين أكثر من غيرهم.

كم المبلغ؟ كالعادة، تلتزم TikTok الصمت بشأن المبلغ الذي يدفعه برنامج Creator Beta للمبدعين. لحسن الحظ، حصل العديد من منشئي المحتوى على درجات أعلى من TikTok Creators Fund.

الربح من تيك توك : انطلق مباشرة على TikTok

قم بالتسجيل، واسحب لليمين، وشاهد الماس (والدولارات) يتدفق.يتيح البث المباشر لـ TikTok للمبدعين كسب المال من خلال الاقتصاد الداخلي لـ TikTok. كيف يعمل هذا:أولاً، يستخدم مستخدمو TikTok أموالاً حقيقية لشراء عملات التطبيق، والتي يمكن بعد ذلك استبدالها بهدايا حقيقية.يمكن للمشاهدين إرسال هذه الهدايا إليك أثناء الفيديو الخاص بك. يقومTikTok بعد ذلك بتحويل تبرعاتك إلى ألماس يمكن استبداله نقدًا. باختصار، المزيد من الهدايا، والمزيد من الماس، والمزيد من المال.هل ترغب في المشاركة في التبرع بالحياة؟ قم بزيارة موقع TikTok لمعرفة ما إذا كنت مؤهلاً وكيفية تفعيل ميزة تحقيق الدخل هذه.

الربح من تيك توك : شراكات العلامة التجارية

يستمر التسويق بالعمولة في النمو، حيث من المتوقع أن تصل قيمة صناعة التسويق بالعمولة إلى 21.1 مليار دولار بحلول عام 2023.اليوم، هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها للعلامات التجارية ورعاة TikTok التعاون. فكر في إنشاء منشورات دعائية، وقبول التبرعات، واستضافة TikTok، والمزيد. والشيء الجيد هو أنك لا تحتاج إلى الكثير من المتابعين لتداول المنتجات. تهتمBrands بالعمل مع منشئي TikTok الصغار لأنهم يميلون إلى الحصول على مستوىعالٍ من المشاركة والوصول.

الربح من تيك توك : بيع السلع

السؤال القديم عندما يتعلق الأمر بالشراكات التجارية هو: “كم يجب أن أدفع؟” قبل بضع سنوات، كان مبلغ 100 دولار لكل 10000 متابع أمرًا شائعًا. لكن المخلوقات اليوم أصبحت أكثر نشاطًا من أي وقت مضى.فريقًا رياضيًا يبيع القمصان، كما تبيع فرق الروك القمصان أيضًا. الآن يشارك المصنعون في بيع المنتج. يعد بيع المنتجات التابعة طريقة رائعة لتوليد الدخل وإشراك جمهورك. عندما يشتري متابعوك منتجات مثل القمصان أو الأكواب أو حافظات الأيفون، فإنهم يظهرون لك دعمهم ودعمهم المالي.

الربح من تيك توك : بيع المنتجات الرقمية

اليوم، يجعل عدد خدمات الطباعة عند الطلب المتاحة على نطاق واسع (POD) بيع السلع أسهل من أي وقت مضى. ما عليك سوى تصميم شعارك وستهتم شركة POD بالطباعة والشحن.

مع استعداد سوق الوسائط الرقمية للوصول إلى 624 مليار دولار في عام 2023، تعد المنتجات الرقمية من أكثر السلع سخونة هناك. وأصبح بيعها سريعًا أحد أكثر الطرق شعبية – وربحية – للمبدعين كسب المال على تيك توك.

ببساطة، المنتج الرقمي هو أي شيء يمكنك بيعه عبر الإنترنت يمكن لعميلك تنزيله على الفور. فكر في الدورات التدريبية عبر الإنترنت، والكتب الإلكترونية، وقوالب السيرة الذاتية، وموضوعات مواقع الويب، والمطبوعات الفنية القابلة للتنزيل – والقائمة تطول.

بالإضافة إلى الوسائط الرقمية التي تزيد قيمتها عن 600 مليار دولار، هناك عدد من الأسباب المقنعة الأخرى التي قد تدفعك لتربح من المنتج الرقمي. أولاً، يتطلب التسويق الرقمي استثمارات أقل لأن المعدات الرقمية أرخص من استئجار متجر أو الاحتفاظ بالمخزون. ثانيا، لا يلزم إنتاج المنتجات الرقمية إلا مرة واحدة قبل أن يتسنى شراؤها إلى ما لا نهاية ؛ وهذا يعني عائدات أعلى من بيع المنتجات المادية، بهامش ربح يزداد بمرور الوقت. والأفضل من ذلك، أن بيع المنتجات الرقمية يسمح لك بتجنب متاعب الشحن اللوجستي.

الربح من تيك توك : كن مسوقًا تابعًا لكسب المال على تيك توك

خلاصة القول هي أن المنتجات الرقمية هي مصدر قوي للدخل (والذي، إذا سألتنا، هو أفضل نوع!) دون الحاجة إلى العمل بشكل عملي، يمكنك الحصول عليه أثناء التركيز على الأشياء الأخرى التي تحبها، مثل إنشاء المحتوى والحصول على بعض الاسترخاء الذي تستحقه.

كمسوق تابع، يمكنك كسب المال من خلال الترويج للمنتجات والعلامات التجارية التي تحبها. يبدو وكأنه شيء جيد، أليس كذلك؟ الطريقة التي تعمل بها هي أن المبدعينيطلبون المنتجات من خلال منشورات TikTok باستخدام رابط تابع خاص أو رمز ترويجي. مع كل عملية شراء، يحصل المنشئ على عمولة قدرها% من عملية البيع.

هل تريد كسب المال على تيك توك الخاص بك ؟ ضع هذه النصائح في صدارة اهتماماتك:


قم بإنشاء محتوى جذاب

قلها بعدنا: «محتوى عالي الجودة». من المرجح أن يشاهد مستخدمو TikTok محتوى قيمًا. وهذا يعني أن مقاطع الفيديو تعلمهم شيئًا جديدًا بطريقة ممتعة. إن القيام بالأشياء الصحيحة لا يعني استخدام الأدوات الصحيحة. بدلاً من ذلك، ركز على بناء نقاط القوة واكتشاف ما يحتاجه جمهورك.

لديك جدول نشر متسق

تكافئ الخوارزمية الاتساق – وكذلك جمهورك. يزيد الالتزام بجدول النشر المنتظم من فرصك في الظهور على صفحة For You (FYP)، كل ذلك مع الحفاظ على مشاركة متابعيك وحرصهم على المزيد من المحتوى.

كن أصيلًا

أهل تعرف المثل القديم: “كن نفسك”؟ أظهرت الأبحاث أن المستهلكين اليوم يريدون الأصالة. وهم يتدفقون على TikTok لمعرفة ذلك. بمعنى آخر، يقدر مستخدمو TikTok المبدعين الذين ينشئون محتوى أصليًا وأصليًا لهم. لذلك لا تقلد الآخرين أو تكرر الاتجاهات.

كن شفافًا

يقدر مستخدمو TikTok الشفافية بقدر ما يقدرون الأصالة، لذلك تريد إخبارهم عندما تنشر محتوى مدعومًا. بهذه الطريقة يعرف متابعوك أنهم يتلقون إعلانات. لا تكن حذرًا أو مستعدًا للاستدعاء.

لا تتوقف عن نشر المحتوى المعتاد الخاص بك

بالتأكيد، قد تكون متحمسًا للترويج لتعاونك الأخير، ولكن لا تنس المحتوى العادي الخاص بك. القليل يقطع شوطا طويلا عندما يتعلق الأمر بالمحتوى المدعوم.

انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الشائع

Share via
Copy link