اتصل بنا

الربح من الأنترنيت

الربح من مشاهدة تيك توك : 7طرق

نشرت منذ

,

الربح من مشاهدة تيك توك

إ ذا كان بإمكان العديد من الناس الربح من مشاهدة تيك توك، فلماذا لا أنت؟

بالنسبة لأي شخص يتمتع بروح ريادة الأعمال وموهبة في تحرير مقاطع الفيديو القصيرة السريعة، يمكن أن يوفر تيك توك فرصة لكسب المال من مشاهدة مقاطع فيديو على تيك توك.

بعد كل شيء، هناك جمهور كبير على منصة التواصل الاجتماعي المزدهرة هذه، حريصون على الترفيه (وربما حتى إنفاق بعض المال في هذه العملية).

في عام 2023، صنفت تيك توك على أنها سادس أكثر منصات التواصل الاجتماعي استخدامًا في جميع أنحاء العالم، مع أكثر من 3 مليار تنزيل و 50 مليون مستخدم نشط يوميًا. هذا سوق كبير.

ليس من المستغرب إذن أن يكون الكثير من الناس قد اكتشفوا بالفعل كيفية الربح من مشاهدة تيك توك – حتى أن البعض يعتبرها وظيفة بدوام كامل.

تابع القراءة للحصول على أفضل الطرق الربح من مشاهدة مقاطع فيديو تيك توك .

الربح من مشاهدة تيك توك : ما هو تيك توك؟

TikTok هو تطبيق تستطيع عم طريقه مشاركة مجموعة من الفيديوهات ويستطيع المستخدمين لهذا التطبيق إنشاء و مقاطع فيديو صغيرة . على الرغم من أنه يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو TikTok عبر تطبيق الويب، إلا أنه يستهدف بشكل أساسي الأجهزة المحمولة. تتيح المنصة للمستخدمين الإبداع في المحتوى الخاص بهم باستخدامسمة وأصوات ومؤثرات صوتية وموسيقى خلفية.في السوق الصينية، يعمل TikTok كتطبيق منفصل يسمى Douyin، وهو أحد التطبيقات الأكثر شعبية في البلاد. هناك أكثر من 1. 5 مليار شخص يستخدمون التطبيق كل يوم. يستمر TikTok في حساب عدد المستخدمين بشكل مختلف عن النسخة الصينية.

تاريخ وتطور تيك توك

كان عبارة عن برنامج فيديو قصير يسمى Musical.ly يركز بشكل أساسي على مزامنة الشفاه وكان يحظى بشعبية كبيرة في ذلك الوقت. تم تغييرعلامته التجارية إلى TikTok عندما استحوذت عليها ByteDance في عام 2018، وازدادت شعبيتها وعدد المستخدمين منذ ذلك الحين.

وفقًا لأحدث إحصائيات TikTok، تم تثبيت التطبيق 3 مرات. 5 مليار مرة. كما أن لديها مليار مستخدم نشط شهريًا. وهذا أمر مثير للإعجاب بالنظر إلى أن الموقع يضم حوالي 150 مليون مستخدم شهريًا. يتحدث النمو القوي في عدد المستخدمين كثيرًا عن شعبية المنصة وطبيعتها الجذابة.علاوة على ذلك، لم تعد الويب مجرد خدمة وهمية.

أصبح مصممو الويب أكثر إبداعًا في المحتوى الخاص بهم من خلال الجمع بين العناصر المرئية الجذابة ومقاطع الفيديو المفيدة. يظل الترفيه والرقص من أكثر فئات الفيديو شيوعًا على TikTok. ولكنك ستجد أيضًا المزيد من المعلومات حول.تستمر منصةأيضًا في التطور من حيث الميزات والقدرات. على سبيل المثال، قد يبلغ طول مقطع فيديو TikTok 15 ثانية فقط. وقد قامت القناة الآن بزيادة هذا الحد لتسمح بـ 10 دقائق من الفيديو، بدءًا من أول 3 دقائق من الفيديو.مع التغيرات مع مرور الوقت وخاصة الزيادة في طول الفيديو، يبدو أن TikTokيتنافس مع مواقع الفيديو الطويلة مثل YouTube.

الربح من مشاهدة تيك توك : هل يمكنك الربح من مشاهدة مقاطع فيديو تيك توك؟

نعم، يمكنك بالفعل الربح من مشاهدة تيك توك … والكثير من الأشخاص يفعلون ذلك.قم بتنزيل أداة TikTok Creator لكسب المال من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو على TikTok.

تم تجميع ما لا يقل عن 10000 متابع وما لا يقل عن 100000 متابع في آخر 30 يومًا. (تحتاج أيضًا إلى أن تبلغ من العمر 18 عامًا أو أكثر و يجب أن تكون الدولة التي تقيم بها ضمن إحدى البلدان المدعومة في قائمة الربح من التيك توك.

بالإضافة إلى هذه الطرق الدعائية لكسب المال، هناك العديد من الطرق الأخرى لكسب المال على TikTok حتى لو لم يكن لديك الكثير من المتابعين.

دعونا ندخل في ذلك!

أهم7 طرق لكسب المال من مشاهدة مقاطع فيديو على تيك توك

هذه مجموعة من الطرق المضمومة لربح المال من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو على TikTok.

الربح من مشاهدة تيك توك : شريك مع علامة تجارية تثق بها

يوصف المحتوى على TikTok بأنه دو قيمة. هذا هو الهدف، أليس كذلك؟ على سبيل المثال، قد تدفع لك إحدى العلامات التجارية مقابل إنشاء أو مشاركة مقطع فيديو على TikTok يوضح مدى جودة رائحة شموع الصويا.

في عام 2022، بلغت القيمة العالمية للتسويق المؤثر 16.4 مليار دولار أمريكي، وهو مبلغ تضاعف منذ عام 2019. تظهر الأبحاث أن 75% من الشركات الصغيرة والمتوسطة تخطط لاستخدام التسويق الرقمي هذا العام. بينما يستمر Instagram في احتلال المركز الأول كمنصة التواصل الاجتماعي المفضلة، فإن TikTok يعد منافسًا قويًا.

الربح من مشاهدة تيك توك : شريك مع مؤثر


إذا كنت من أصحاب الأعمال الذين يتطلعون إلى تنمية ملفك الشخصي وكسب المال من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو على TikTok، فتواصل مع الأشخاص المؤثرين الذين لديهم محتوى يناسب علامتك التجارية.

تظهر الأبحاث أن 14% من الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و24 عامًا و11% من جيل الألفية قاموا بعملية شراء في الأشهر الستة الماضية بسبب توصية من أحدالمدونين أو الأشخاص المؤثرين. وبعبارة أخرى: أصحاب المصلحة هم أصحاب المصلحة.

الربح من مشاهدة تيك توك : بيع المنتجات مباشرة من خلال تيك توك

يتيح TikTok Shop للماركات طريقة لإدخال التجارة الإلكترونية للتطبيق.بإستطاعتك أن توفر منتجات للتجار لإشهارها من خلال قنواتهم في وسائل التواصل الخاصة بهم. يمكنك عرض منتجاتك وبيعها باستخدام مقاطع فيديو TikTok وTikTok Live وعروض المنتجات.

الربح من مشاهدة تيك توك : ربح الأموال عن طريق البرامج التابعة

لست بحاجة إلى صنع سلعك الخاصة لبيع شيء ما على تيك توك. يمكنك فقط استخدام روابط التسويق التابعة لكسب نسبة مئوية من المبيعات. على سبيل المثال، يمكنك بسهولة إنشاء رابط لشراء أي شيء تريده عبر أمازون. يمكن لمتابعيك النقر والتسوق بسهولة، وستحصل على نسبة من المبيعات التي تتم من خلال هذا الموقع.

الربح من مشاهدة تيك توك : استعمال إشهارات تيك توك لجلب الزائرين

في بعض الأحيان، عليك إنفاق المال لكسب المال. سواء كنت تريد زيادة متابعي تيك توك أو تحويل الزائرين من تيك توك إلى موقعك الخاص بالتجارة الإلكترونية.

الربح من مشاهدة تيك توك : استشر العلامات التجارية والشركات الأخرى

إذا تمكنت من إنشاء محتوى جذاب بانتظام يسعد الجماهير وينتهي بك الأمر على صفحة For You، فلماذا لا تستخدم مهاراتك الخاصة لمساعدة العلامات التجارية الأخرى على فعل الشيء نفسه ؟

يمكن للموهوبين استخدام حساباتهم الخاصة. ستقوم الشركات بدفع الكثير من الأموال لشخص يعرف طبيعة عمل خوارزميات وسائل التواصل الاجتماعي وذلك مقابل زيادة حضورها في الأنترنت .

الربح من مشاهدة تيك توك : قم بتجميع هدايا متابعيك

العطاء هو وسيلة لإظهار التقدير للمبدعين. الأمر معقد بعض الشيء، لكن ابق معنا لأنه في نهاية المطاف، تتحول هدايا المعجبين إلى أموال نقدية بالنسبة لك.

يقوم مستخدمو TikTokبشراء “الرموز المميزة” من TikTok التي يمكنهم استخدامها لشراء الهدايا المتاحة. عندما يشاهد المستخدمون مقطع فيديو مباشرًا أو مقطع فيديو يعجبهم حقًا، يمكنهم إرسال هذه “الهدية” إلى منشئ المحتوى. . سنتان يساوي ماسة واحدة، والماس الواحد يساوي 0.05 يورو .الفرصةالماليةهي الطريقة الوحيدة لجعل شخص مايقدم المزيد،وفي الواقع، الطريقة الوحيدة التي يمكن أن توجد بها الهدية.

اقرأ أيضا: طريقة ربح المال من على تيك توك 2023

كم يكسب التيكتوكر في عام 2023 ؟

كما هو موضح أعلاه، هناك العديد من الطرق لكسب المال على التيك توك، وكيف تقرر تحقيق الدخل من المحتوى الخاص بك سيحدد أرباحك. يمكن أن يحقق لك التسويق بالعمولة على TikTok أكثر من 80 ألف دولار. نعم، إذا كنت منشئ محتوى كبيرًا بما يكفي (يضم العديد من الأشخاص ويتابع نجاحهم على المنصة)، فيمكنك شراء سيارة باهظة الثمن وكسب المال من مقطع فيديو.

الربح من مشاهدة تيك توك : ماهو عدد الفيديو التي تحتاجها للربح من على التيك توك؟

لا يوجد عدد محدد من مقاطع الفيديو التي تحتاجها لكسب المال على التيك توك. بدلاً من ذلك، تأتي إمكانات جني الأموال من عدد المتابعين لديك. لا يمكنك تسجيل الدخول إلى حساب TikTok حتى يكون لديك 10000 متابع. . إذا لم يكن لديك جمهور، فمن الصعب جدًا كسب المال بطرق أخرى.لذا ركز على الجودة وليس الكمية: سيساعدك التصميم والمحتوى الترفيهي والغني بالمعلومات على زيادة عدد متابعيك.

طرق السحب من التيك توك

يقدم برنامج تيك توك طريقتين للربح منه، لأنه يعتمد على طريقة جيدة وسهلة وسريعةموجودة على الإنترنت ويتم قبولها من خلال PayPal عند تحديد الموعد النهائي للسحب.مقابل 50 دولارًا أو الطريقة الثانية هي سحب الأموال من خلال حسابك وفيالحد الأدنى لمبلغ السحب المطلوب هو 30 دولارًا ولا يستغرق الأمر الكثير من الوقت للاستمتاع بمزاياك. افتح حسابك على تيك توك، ثم انتقل إلى زر الإعدادات، ثم اختر محفظة التنزيل المناسبة، ثم اضغط على زر إيداعي، ثم اختر طريقة السحب باي بال أو الحساب البنكي، وأكد التسجيل.

انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الشائع

Share via
Copy link