اتصل بنا

الربح من الأنترنيت

الربح من سماع الموسيقى : 9 مواقع حصرية

هل تعلم أنه يمكنك الربح من سماع الموسيقى والكتابة؟ من بين الطرق العديدة لكسب المال عبر الإنترنت، يعد الاستماع إلى الموسيقى أحد أهمها.

نشرت منذ

,

الربح من سماع الموسيقى

هل تعرف أنه بإستطاعتك خلق منفعة من الاستماع إلى الموسيقى والكتابة؟ إنها إحدى الطرق العديدة لربح المال من الإنترنت، و يعتبر الاستماع إلى الموسيقى أحد أبرزها. يمكنك زيادة دخلك بشكل كبير وقضاء وقت ممتع في نفس الوقت فقط من خلال التسجيل في الموقع الذي سنتحدث عنه في هذا المقال.الربح من سماع الموسيقى : 9 مواقع حصرية

إقرأ أيضا : لربح 1000 دولار من عربية مواقع

لماذا تدفع هذه المواقع ؟


تدفع مثل هذه المواقع للمستخدمين مقابل مراجعة الموسيقى لفنانين جدد وناشئين. تقوم هذه المواقع بجمع التعليقات من العديد من الأشخاص لمساعدة الفنانين الموسيقيين في الحصول على الإرشادات التي يحتاجونها لأغانيهم.

ماذا يمكنني أن أفعل للربح من الاستماع إلى الموسيقى؟


إنها في الواقع بسيطة جدًا. كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى الموقع وإنشاء ملف التعريف الخاص بك. بمجرد التحقق من ملفك الشخصي، يمكنك البدء. عليك أن تفعل شيئين: الاستماع والتكرار. استمع إلى أغاني الفنانين الجدد والواعدين واكتب تعليقات عنهم. كلما سمعت أكثر، حصلت علىقطعة نقدية أكثر.

قائمة المواقع التي تتيح لك كسب المال من خلال الاستماع إلى الموسيقى والراديو:

الربح من سماع الموسيقى : منصة Musicxray


عبارة عن منصة حيث يمكن للمغنيين وكتاب الأغاني كسب المال عن طريق إرسال أغانيهم والاستماع إلى الموسيقى. وهو موقع يجمع الفنانين وكشافة المواهب. يدفع هؤلاء الفنانون مبلغًا معينًا من المال للترويج لموسيقاهم وبناء قاعدة جماهيرية من خلال إرسال أغانيهم إلى الموقع والحصول على متابعين جدد .أيضا يستطيع الزائرين التسجيل كأعضاء للاستماع إلى الموسيقى التي يريدونها. يدفع الموقع بعد ذلك لهؤلاء المستخدمين أو المعجبين مقابل الاستماع إلى موسيقى الفنانين المفضلين لديهم. تستمر التعليقات الصوتية لمدة 30 ثانية فقط. يدفع Musicxray لمستخدميه فقط عبر PayPal.يدفع لمستخدميه 10 سنتات لكل أغنية. الحد الأدنى للدفع هو 20 دولارًا.

الربح من سماع الموسيقى : منصة Playlist Push


سيكون جميلًا لو أمكنك الحصول على أموال مقابل الاستماع إلى أغنية وتغطيتها؟ تتيح لك الإضافة إلى قائمة التشغيل القيام بذلك بالضبط. الفكرة وراء الموقع هي دعم الفنانين والمطربين المستقلين ومساعدة المطربين الموهوبين للوصول إلى القمة. إذا كنت تعتقد أن لديك ذوقًا للموسيقى وتعرف كيفية كتابة التعليقات، فهذا الموقع مناسب لك.للمشاركة في برنامجCurator، يجب أن يكون لديك قائمة تشغيل على Spotify أو YouTube Musicأو تفاحة. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون لديك عدد كبير من المتابعين، وإلا فقد يتم رفض طلبك.تقدمPlaylist Push راتبًا رائعًا. سوف تكسب 12 دولارًا مقابل كل أغنية تقوم بمراجعتها. سيتم إرسال الدفعة إلى حسابك.

الربح من سماع الموسيقى : تطبيق Current.us


هذا تطبيق جوال يعمل بنظام Android/iOS ويدفع لك 600 دولار سنويًا لتشغيل الموسيقى على هاتفك المحمول. إذا كنت تريد كسب المال من خلال الاستماع إلى الموسيقى، فهو أحد التطبيقات الأكثر ربحية. يمكنك استعماله أثناء العمل في المكتب أو الجري أو حتى المشي.
تكسب المال بشكل أساسي عن طريق كسب النقاط من خلال العمل على التطبيق. كلما نقرت على الموسيقى أو ميزات التطبيق الأخرى، زادت الأموال التي تكسبها.يستمرون في إضافة المزيد من الخيارات لجعله أفضل. يمكنك تحويل نقاطك إلى بطاقات هدايا، أوعملية سحب للاستخدام عبر الإنترنت، أو نقدًا عبر Paypal.

الربح من سماع الموسيقى : موقع RadioEarn


كازان إذا كنت تريد كسب المال من خلال الاستماع إلى الراديو، فإنه موقع رائع. تبدأ بالتسجيل في ملف تعريف ثم يمكنك البدء في الاستماع والكسب. إذا كنت مشرف موقع، فيمكنك وضع راديو على موقعك حتى يتمكن المستخدمون الآخرون من الاستماع إليه. الخيارسيوفر لك أيضًا الكثير من المال.سوف تحصل على نقاط بعد 15 دقيقة. ثم يتم تحويل هذه النقاط إلى دولارات أمريكية. يتم الدفع شهريًا عبر Paypal.

الربح من سماع الموسيقى : شركة Research.fm


إنها شركة أبحاث موسيقية تدفع لك مقابل تقديم اقتراحات لمحطات الراديو حول نوع الموسيقى التي يجب تشغيلها. تطلب الشركة بشكل أساسي من المستخدمين إكمال الاستبيانات عبر البريد الإلكتروني. يحتاج المستخدمون بعد ذلك إلى الاستماع إلى عينة الموسيقى وإكمال الاستطلاع. يمكنك استخدام أرباحك من خلالاحصل على بطاقات هدايا أمازون.

الربح من سماع الموسيقى : شركة Hitpredictor


هي شركة أبحاث موسيقية رائعة أخرى تقوم باختبار الأغاني مسبقًا قبل إصدارها. إنهم يكافئون المستخدمين على الاستماع إلى الموسيقى ومشاركة أفكارهم. يحتاج المستخدمون فقط إلى التسجيل واختيار نوع الموسيقى الخاص بهم والاستماع إلى عينة الموسيقى المقدمة وتقييمها.
شركة تكافئ المستخدمين بالنقاط. لكل أغنية تكسب 3 نقاط تساوي 1 دولار. بمجرد جمع ما يكفي من النقاط، يمكنك استبدالها ببطاقات هدايا ومكافآت أمازون. يمكن للمستخدمين أيضًا المشاركة من خلال مقارنة الفنانين.

الربح من سماع الموسيقى : موقع Cash4minutes


هو موقع يدفع لمستخدميه مقابل إجراء المكالمات والاستماع إلى الراديو. يقوم المستخدمون بإنشاء حساباتهم عن طريق ملء المعلومات الخاصة بهم، بما في ذلك أرقامهم. بمجرد إكمال ملف التعريف الخاص بك، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على تعليمات حول كيفية القيام بذلك.
لدى المستخدمين خيار الاستماع إلى أي محطة راديو متاحة حاليًا. تدفع نقدا 4 دقائقمستمعًا مقابل 0.08 دولارًا تقريبًا للدقيقة. يتم الدفع عبر PayPal وBitcoin وLitecoin، أو يمكنك استرداد أموالك باستخدام بطاقات هدايا Amazon.

الربح من سماع الموسيقى : مواقع Earnably


من أفضل المواقع الويب المدفوعة التي تكافئ المستخدمين على إكمال المهام المختلفة. يجب على المستخدمين إكمال المهام لكسب النقاط. تمنحك كل مهمة نقاطًا مختلفة لإكمالها. تختلف هذه المهام من إجراء البحث، أو مشاهدة الإعلانات التجارية/مقاطع الفيديو الموسيقية، أو الاستماع إلى راديو. هدايا PayPal و Bitcoin و Amazon.
الحد الأدنى للسحب هو 2 دولار، أي ما يعادل 225 نقطة.

الربح من سماع الموسيقى : شركة Kollect.fm


هي شركة هولندية تربط منتجي الموسيقى وشركات التسجيل بالمنتجين في جميع أنحاء العالم. يمكنك الانضمام إلى Kollect كخبير وتصبح عضوًا في مجتمع الخبراء.كمحترف، فإنك تعمل مع العلامات التجارية وتقدم تعليقات حول موسيقاها/أغانيها. ويتوقعون منك أيضًا تقديم النصائح ورأي الخبراء الخاص بك. تتوقعKollect أن يتمتع الطلاب بالخبرة ذات الصلة. إذا لم يكن لديك سيرة ذاتية جيدة، فهذه الفرصة ليست لك.

في الأخير نخلص من خلال هذا المقال الخاص بكسب المال من خلال الاستماع إلى الموسيقى كيف يمكن تحويل شغفنا بالموسيقى إلى فرصة لكسب أموال إضافية. يتيح لنا الابتكار في هذا المجال الجمع بين فرص الترفيه والفن وكسب المال في نفس الوقت.
مع تقدم التكنولوجيا، أصبح من الممكن للأشخاص استخدام مواقع الويب والتطبيقات المختلفة للاستماع إلى الموسيقى وكسب المال عن طريق إجراء أبحاث الاستماع أو المشاركة في مراجعات الموسيقى أو إنشاء المحتوى.
على الرغم من أن هذه الفرصة تعد خيارًا إضافيًا وليس بالضرورة مصدر الدخل الرئيسي، إلا أنها تمثل طريقة مثيرة للاهتمام ومبتكرة لتعزيز العلاقة مع الفنون وربما تحقيق بعض الربح. يمكن للجميع العثور على خيارات بطريقة بسيطة ومبتكرة والجمع بين حبهم للموسيقى والمزايا المالية.

انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الشائع

Share via
Copy link